جربت Ultherapy … والنتيجة فاجأتني!

ألثيرابي برايم

تقنية شد بالموجات فوق الصوتية المركزة تعمل على تحفيز الكولاجين في الطبقات العميقة من البشرة، مما يساعد على تحسين الترهل وشد ملامح الوجه بشكل يدوم لفترة طويلة.

_____________________________________________________________



image.png

مرحباً :)

سويت مؤخرًا جلسة أولثيرابي (400 شوت)، وحبيت أشارككم تجربتي بكل صراحة.

في الفترة الأخيرة بدأت ألاحظ تغيّرات واضحة في وجهي:

الخدود صارت تميل للنزول،

تحديد الفك خفّ،

وشكل الوجه بشكل عام صار مرهق ونازل.


وصلت لمرحلة صرت ما أحب أشوف نفسي في المرآة،

فقررت إنه الوقت مناسب لشد الوجه.


SE-4761bcd0-ffcf-434d-9b7e-788dc24884e6.jpg
SE-974590d8-4271-4ed6-b68a-19d8cee65832.jpg


في البداية كنت أفكر في الثيرماج،

لكن بعد الاستشارة، الدكتور وضّح لي الفرق بشكل بسيط:

الثيرماج يشد البشرة،

أما الأولثيرابي يرفعها للأعلى.

SE-3bd5f295-d505-441d-a129-12e939829a66.jpg


وبما إن مشكلتي كانت ترهّل واضح،

كان الخيار الأنسب هو الأولثيرابي.

شرح الدكتور كان واضح جدًا وسهل الفهم،

وخلى القرار أسهل بكثير بالنسبة لي.

SE-a129e7a6-ab40-4b16-810b-a29f8a873761.jpg
SE-c3be203f-4312-48c3-8279-455f50fdbae9.jpg


تجربتي: بدون تخدير vs تخدير بالغاز

أنا من الأشخاص اللي كانوا يسوون الجلسات بدون تخدير،

وكنت أتحمل الألم بصراحة…

لكن هذه المرة قررت أجرب التخدير بالغاز،

وكان الفرق كبير جدًا.

SE-a7c00e90-ab3b-4185-8520-51aeb5065f3e.jpg
SE-87393c9c-cdbb-4705-88d5-a1a0c6b4a84d.jpg


هو نفس "غاز الضحك" المستخدم عند طبيب الأسنان،

فحسّيت براحة وأمان أثناء الجلسة.

SE-542be242-4ca0-49bd-8e7b-4a67fc815792.jpg
SE-f57990d2-d0a0-4dce-9a9f-0c83c852361f.jpg


خلال الجلسة:

كان في إحساس خفيف فقط،

وما كان في ألم مزعج.


SE-2b12d4ab-c136-4ea4-adac-4ba30475855b.jpg


في البداية حسّيت إنه ما اشتغل،

لكن اكتشفت إني ما كنت أتنفسه بالشكل الصحيح،

وبعد ما عدّلت وضعي، اشتغل تمام.

SE-3c088e7f-0dea-4733-8700-c4bdcdbe0db9.jpg


أهم فرق لاحظته؟

الدكتور قدر يشتغل بعمق أكثر،

وهذا يعني نتائج أقوى وأوضح.

بعد الجلسة مباشرة

SE-f5e5b67a-aae9-4070-9d08-4a55b3156be6.jpg
SE-5c9b742d-b2d1-4a63-aba3-4feea9399aaa.jpg

لاحظت فورًا:

تحديد أوضح للفك

ارتفاع بسيط في منطقة الخدود

احمرار خفيف فقط

والأهم… بدون ألم يُذكر.

SE-86540e2f-eb7b-4fe2-bf6e-b14b5dcfd106.jpg


بعد أسبوع

بعد حوالي أسبوع،

بدأت النتائج تبان بشكل أوضح،

خصوصًا في الفك والخدود.

SE-64fc3f7d-d763-4314-8429-6bb47342b0f6.jpg


إحساس الشد استمر عدة أيام،

وهذا خلاني أحس إن الشغل فعلاً عميق وفعّال.

بصراحة، حسّيت إن الجلسات السابقة بدون تخدير

ما كانت تعطيني نفس النتيجة.


SE-e7523b17-b3e4-4053-bb05-4bd2890ae9e1.jpg


هذه المرة كانت مختلفة تمامًا.

لو تفكر تسوي أولثيرابي:

تأكد من استخدام أدوات أصلية

اختار طبيب عنده خبرة

وجرّب التخدير بالغاز

لأنه فعلاً يفرق كثير من ناحية الراحة والنتائج.

SE-e90cc4ce-f9a2-4163-ace4-94d5abcf324d.jpg

أنا جدًا راضية عن التجربة،

وأكيد راح أكررها مرة ثانية


#الثيرابي #شد_البشرة #شد_الوجه #ترهل_البشرة #نحت_الفك #تحديد_الفك #مكافحة_الشيخوخة #عيادة_تجميل #كوريا #تشونغدام #العناية_بالبشرة #بشرة_مشدودة #نتائج_حقيقية #تجربة_تجميل #شد_بدون_جراحة #بشرة_مشابة #عناية_كورية #نتائج_واضحة

الرئيسية القائمة رجوع